الأحد، 7 نوفمبر 2010

الشيخ محمد الصاوي ومحاضرة دينية بعنوان انا وحبيبتي


تحميل الشيخ محمد الصاوي ومحاضرة دينية بعنوان انا وحبيبتي
تسجيلات للشيخ محمد الصاوي
محاضرة اسلامية عن الحب
محاضرة صوتية بعنوان انا وحبيبتي

33e60py تحميل محاضرة انا وحبيبتي للشيخ محمد الصاوي


إلى كل شابٍ يشتكي من هجر حبيبته له ،
إلى كل فتاة تـحزنُ من بُعد عشيقها،
إلى كل إثنين شربا كأس الغرام سوياً، سهرا ساعات طويلة من الليل تجرّعا الغُصص والآلام ، إنهما يُحبان بعضهما حُباً كبيرا ..!!
لــكـــن …!!

يا أيها الشاب قلبك وحبك ليس لكل فتاة ،
ويا أيتها العفيفة يا أيتها المصونة حُبُكِ وعاواطفكِ ليس لكل شاب يرميكِ بسهام الغرام ..
توسّل : يا فُلان كنت تحبني وكنت تعشقني واليوم ….!!!!
يا فتاة : قلتي لي إن حُبي قد ملأ قلبكِ ..ما بالكِ اليوم تتبرئين مني ؟؟؟
حاولت اغراءها بالمال قالت : لا ، أريدك أن تُصبح ( مسيحياً ) !!! ……..
هذه مقتطفات من بعض عناصر المحاضرة فلنتابعها سوياً ونستمع لها بعد تحميلها ..
جزى الله خير الجزاء الشيخ محمد الصاوي على ما تفضل به وما قدّم


مده المحاضره 56 دقيقه

التحميل



mediafire

 

 

الشيخ محمد الصاوي | انا وحبيبتي

0 التعليقات:

إرسال تعليق